Advertisement

عامل خدمة في ماريوت الغردقة

 

  • رقم الوظيفة 22109686
  • التصنيفات:  Rooms & Guest Services Operations
  • الموقع:  Hurghada Marriott Beach Resort, El Corniche Road, P.O.Box 38, Hurghada, Egypt, Egypt
  • سلسلة الفنادق:  Marriott Hotels Resorts

يشتمل سجل العلامات التجارية لشركة Marriott International على فندقي JW Marriott و Marriott Hotels معًا.

تعمل فنادق  Marriott Hotels، التي تمثل العلامة التجارية البارزة لشركة Marriott International بفضل وجودها في أكثر من 500 موقع على مستوى العالم، على تطوير فن الضيافة حتى يتسنى لنزلائنا السفر بطريقة متألقة.

بصفتك مضيفًا تعمل مع فنادق Marriott Hotels، ستساعد في الوفاء بهذا الوعد من خلال تقديم خيارات ممتازة وأسلوب راقٍ وتفاصيل متقنة الصنع بأفضل شكل.

سنعمل معًا جنبًا إلى جنب على ابتكار مستقبل السفر وإعادة اكتشافه بفضل مهاراتك وقدراتك الإبداعية.

ينتمي فندق ‎JW Marriott إلى السجل الفاخر من الفنادق لدى شركة Marriott International ويتألف من أكثر من 80 عقارًا في مدن رئيسية ومواقع منتجعات مميزة حول العالم.

تؤمن إدارة فندق JW بأهمية منح الأولوية لمعاونينا. وذلك لأن نزلاءنا سيشعرون بالسعادة إذا كنت سعيدًا. وهذه هي المسألة ببساطة.

تقدم فنادقنا خبرة عملية لا مثيل لها من قبل، حيث ستصبح عضوًا في مجتمع وستستمتع بالرفقة الحقيقية مع مجموعة متنوعة من زملاء العمل. يساهم فندق JW في ابتكار فرص تدريبية وتطويرية وإدراكية، والأهم من ذلك كله أنه يمثل مكانًا تستطيع فيه تحقيق طموحاتك بصدق في بيئة فخمة. إن طريقتنا الاستثنائية في معاملة نزلائنا تنحدر أولاً من الطريقة التي نهتم من خلالها بمعاونينا.

ذلك هو أسلوب المعاملة الفريد لدى فندق JW™

 

شركة ماريوت الدولية هي شركة توفر فرص توظيف متكافئة. نؤمن بتوظيف قوى عاملة متنوعة الخلفيات والحفاظ على ثقافة شاملة تهتم بالأشخاص في المقام الأول. نلتزم بعدم التمييز على أي أساس محمي، مثل الإعاقة وحالة المحاربين القدماء، أو أي أساس آخر يغطيه القانون المعمول.

التقديم هنا.

Advertisement

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.