Advertisement

مطلوب مدرب لوجستيات في السعودية للعمل في منظمة دولية

تعلن مؤسسة IDS الدولية في الرياض عن احتياجها لـ مدرب لوجستي مشترك للقوات الملكية السعودية البرية (RSLF) ؛ فريق التدريب المتنقل (MTT) ( مدرب لوجستي في السعودبة ).
هذا المنصب هو جزء من فريق تدريب شامل موجود في / حول الرياض ، المملكة العربية السعودية ، لتدريب جنود سلاح المدفعية من القوات البرية الملكية السعودية (RSLF).

ما هي مؤسسة IDS الدولية؟


هي مؤسسة تسعى إلى حل النزاع ، وبناء مناهج مبتكرة للقيام بذلك. من خلال الجمع بين الخبرة التشغيلية والفهم العميق لأعظم تحديات اليوم ، نقدم لعملائنا الحلول المطلوبة للنجاح في عالم معقد ومتعدد الأبعاد.
تصمم IDS حلولًا لمجموعة متنوعة من العملاء الحكوميين والعسكريين وغير الربحيين والقطاع العام.

مسؤوليات مدرب لوجستيات في السعودية:

  • ضمان الالتزام بالمبادئ التوجيهية والمعايير وفقًا للعقد الحكومي الحالي.
  • سيشمل البرنامج التدريبي تدريس دورة لوجستية مشتركة (JLC).

مؤهلات مطلوبة في مدرب لوجستيات مشترك:

  • خبرة لا تقل عن عشر (10) سنوات في العمل في المجال الوظيفي المحدد مع ما لا يقل عن عام واحد من الإشراف على الأفراد الذين يؤدون تدريبًا فرديًا.

الخدمة العسكرية كالتالي:

  1. موظف لوجستيات / 90A (CPT – LTC) / 92A (SSG – CSM) أو
  2. ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة سلسلة التوريد أو ما يعادلها.
  3. امتلاك التدريب الفني ، والقدرة على توفير المعرفة بجميع المهام والمهارات المطلوبة لتنفيذ الدورات الفردية وإثباتها وتوجيهها بشكل صحيح.
  4. تجربة حديثة وناجحة في إجراء MTTs في منطقة CENTCOM AOR.
  • معرفة مفصلة بمجموعة مايكروسوفت أوفيس.
  • الخبرة السابقة كقائد فريق المساعدة الأمنية (SAT) أو عضو SAT.
  • مركز امتياز الجيش أو مركز تميز العمليات الخاصة لتوجيه التدريب.
  • يجب أن يكون محاوراً فعالاً شفهياً وخطياً.
  • تشمل أنشطة الكمبيوتر قراءة ومراجعة وتحليل المعلومات ، بالإضافة إلى تقديم التوصيات والملخصات والتقارير بتنسيق مكتوب أو شفهي. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب المواقف القدرة على الجلوس في محطة العمل لفترات طويلة ؛ استخدام اليد (الأيدي) للتعامل مع الأشياء أو الأدوات أو أدوات التحكم أو الشعور بها ؛ الوصول باليدين والذراعين. وكذلك الكلام والاستماع.

قد يُطلب من الموظف أحيانًا رفع و / أو نقل كميات معتدلة من الوزن ، عادةً أقل من 20 رطلاً. الحضور المنتظم والمتوقع ضروري.

سيحصل المتقدمون المؤهلون على الاعتبار للتوظيف بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الإعاقة أو حالة المحاربين القدامى المحمية وأي خصائص أخرى محمية بموجب القانون الفيدرالي والولائي والمحلي.

Advertisement

إذا كنت غير قادر على التقديم من خلال البوابة وتحتاج إلى التحدث إلى شخص ما حول التسهيلات اللازمة للتقديم ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Accommodation@idsinternational.com وسنتابع معك. لا تقدم السير الذاتية والتطبيقات من خلال هذا البريد الإلكتروني.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *