Advertisement

مطلوب مضيفة في عمان للعمل في أشهر فنادق العالم

تعلن شركة ماريوت الدولية عن احتياجها إلى مضيفة في عمان، في فندق جي دبليو ماريوت مسقط ، الواقع على مرتفعات مطار مدينة العرفان، مسقط،، وذلك للعمل بدوام كامل.

منتجعات فنادق ماريوت تشمل مجموعة علامات ماريوت الدولية كلاً من فنادق جي دبليو ماريوت وفنادق ماريوت.
تعمل فنادق ماريوت، العلامة التجارية الرائدة لشركة ماريوت الدولية مع أكثر من 500 موقع عالمي ، على تطوير فن الاستضافة حتى يتمكن ضيوفنا من السفر ببراعة.
بصفتك مضيفًا في فنادق ماريوت ، ستساعد في الوفاء بهذا الوعد من خلال تقديم خيارات متميزة وأسلوب متطور وتفاصيل متقنة الصنع. بمهاراتك وخيالك ، سنبتكر معًا مستقبل السفر ونعيد اختراعه.

مهام وظيفة مضيفة في عمان:

حيي الضيوف و حدد عددهم في حفلتهم. اجعل الضيوف يجلسون من خلال إيجاد طاولة نظيفة ومتاحة ؛ سحب الكراسي وضع قائمة نظيفة / حالية أمام الضيف ، وما إلى ذلك. قم بإرشاد الضيوف عبر غرف الطعام وتقديم أي مساعدة مطلوبة. نقل وترتيب الطاولات والكراسي والإعدادات وتنظيم المقاعد للمجموعات ذات الاحتياجات الخاصة. تأكد من أن إعدادات المكان مناسبة وأن كل ضيف لديه منديل وأدوات فضية نظيفة وأي عنصر آخر يمثل جزءًا من إعداد المكان القياسي. تحقق من القوائم للتأكد من أنها حديثة ونظيفة ووفرة وخالية من التجاعيد. حافظ على نظافة مناطق العمل طوال اليوم ، واتبع إجراءات التنظيف أولاً بأول. راقب غرف الطعام لمعرفة توفر المقاعد والخدمة والسلامة ورفاهية الضيوف.

Advertisement

اتبع جميع سياسات وإجراءات الشركة والسلامة والأمن ؛ إبلاغ المدير بالحوادث والإصابات وظروف العمل غير الآمنة ؛ وتدريب وشهادات السلامة الكاملة. تأكد من أن المظهر الشخصي والموحد نظيف ومهني ، والحفاظ على سرية المعلومات الخاضعة للملكية ، وحماية أصول الشركة. نرحب بجميع الضيوف ونقدرهم وفقًا لمعايير الشركة. تحدث مع الآخرين بلغة واضحة ومهنية ، وقم بالرد على الهواتف باستخدام الآداب المناسبة. تطوير والحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع الآخرين ، ودعم الفريق للوصول إلى الأهداف المشتركة ، والاستماع والاستجابة بشكل مناسب لمخاوف الموظفين الآخرين. ضمان الالتزام بتوقعات الجودة والمعايير. الوقوف أو الجلوس أو المشي لفترة طويلة من الزمن. حرك ، ارفع ، احمل ، ادفع ، اسحب ، ضع أشياء تزن أقل من 10 أرطال أو تساوي 10 أرطال دون مساعدة. أداء واجبات وظيفية معقولة أخرى حسب طلب المشرفين.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *